محفظة تمويلات الأفراد لـ”الأهلي” النصف الأول 36.5مليار جنيه Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل بلغ إجمالى محفظة تمويلات الأفراد بالبنك الأهلي المصري 36.5 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من العام المالى. قال علاء فاروق، رئيس قطاع المنتجات وال خاص بنوك وتمويل بلغ إجمالى محفظة تمويلات الأفراد بالبنك الأهلي المصري 36.5 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من العام المالى. قال علاء فاروق، رئيس قطاع المنتجات وال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » قروض مشروعات صغيرة » محفظة تمويلات الأفراد لـ”الأهلي” النصف الأول 36.5مليار جنيه

محفظة تمويلات الأفراد لـ”الأهلي” النصف الأول 36.5مليار جنيه

محفظة تمويلات الأفراد لـ”الأهلي” النصف الأول 36.5مليار جنيه

خاص بنوك وتمويل

بلغ إجمالى محفظة تمويلات الأفراد بالبنك الأهلي المصري 36.5 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من العام المالى.

قال علاء فاروق، رئيس قطاع المنتجات والمبيعات المصرفية للأفراد والقنوات البديلة بالبنك، إن الأهلى المصرى قام بهيكلة شاملة لجميع منتجاته التمويلية، مستهدفاً جذب أكبر شريحة سوقية تزامناً مع زيادة الطلب على التمويل.

وأوضح “فاروق” لـ”بنوك وتمويل”، أن إجمالى محفظة تمويلات الأفراد بالبنك بلغ 36.5 جنيه بنهاية النصف الأول من العام المالى الجارى، مقابل 33.5 بنهاية الربع الأول، لافتاً إلى أن البنك ينتهج خطة مميزة فى اقراض الأفراد.

وأشار “فاروق” إلى أن البنك يسعى إلى توظيف السيولة التى حصدها عقب رفع عوائد شهادات الادخار البلاتينية باستحداث برامج جديدة للتمويل لجذب جميع الشرائح الموجودة بالسوق المصرى.

أوضح أن محفظة ودائع كبار العملاء تمثل 32% من إجمالى محفظة الودائع البالغة 465 مليار جنيه، وتصل قيمتها إلى 155 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضى.

واستحدث الأهلي المصري برنامج القرض السريع الذى تم إطلاقه من خلال ماكينات الصراف الآلى، وبطاقات الائتمان بأبسط وأسرع الإجراءات لجميع الشرائح بواسطة الكول سنتر بضمانات ميسرة تتسم بالمرونة فى اتخاذ قرار التمويل.

وأوضح “فاروق”، أنه من الممكن اقتراض حتى 50% من حجم بطاقة الائتمان لدى العميل، مشيراً إلى أنه يتم سداد قيمة القرض على 3 سنوات، وقام البنك الأهلى المصرى بإعادة هيكلة منتج قرض السيارة وتقديمه من غير غطاء نقدى لجميع الشرائح سواء لموظفى القطاع العام أو الخاص، بالإضافة لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى