بنوك مصر” يجتمع مع “الصناعات” لإطلاق مبادرة تمويل سيدات الأعمال Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل يعقد اتحاد بنوك مصر اجتماعا مع اتحاد الصناعات لبحث إطلاق مبادرة لتمويل سيدات الأعمال. وقالت مصادر مطلعة لـبنوك وتمويل  إن برنامج تمويل سيدات الأ خاص بنوك وتمويل يعقد اتحاد بنوك مصر اجتماعا مع اتحاد الصناعات لبحث إطلاق مبادرة لتمويل سيدات الأعمال. وقالت مصادر مطلعة لـبنوك وتمويل  إن برنامج تمويل سيدات الأ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » قروض مشروعات صغيرة » بنوك مصر” يجتمع مع “الصناعات” لإطلاق مبادرة تمويل سيدات الأعمال

بنوك مصر” يجتمع مع “الصناعات” لإطلاق مبادرة تمويل سيدات الأعمال

بنوك مصر” يجتمع مع “الصناعات” لإطلاق مبادرة تمويل سيدات الأعمال

خاص بنوك وتمويل

يعقد اتحاد بنوك مصر اجتماعا مع اتحاد الصناعات لبحث إطلاق مبادرة لتمويل سيدات الأعمال.

وقالت مصادر مطلعة لـبنوك وتمويل  إن برنامج تمويل سيدات الأعمال سيتم إطلاقه من خلال القطاع المصرفى بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وسيتم استعراض آليات التمويل فى اجتماع تعقده لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة باتحاد بنوك مصر غدا مع ممثلى اتحاد الصناعات.

وأوضحت المصادر أن فعاليات إطلاق البرنامج تستعرض حزمة الخدمات المالية وغير المالية، التى سيتم تقديمها لمشروعات سيدات الأعمال فى مصر والتى تشمل حصول تلك المشروعات على التمويل اللازم لتنميتها، فضلا عن ضمان حصولها على الدعم الفنى والتدريب من خلال برامج معدة خصيصاً لشريحة سيدات الاعمال فى قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر بهدف تجويد أداء هذه المشروعات.

ويتضمن اللقاء الاتفاق على قيام جمعية سيدات الأعمال للتنمية بمساعدة صاحبات تلك المشروعات الصغيرة فى تسويق منتجاتهن، حيث يعد التسويق أحد العوامل المعيقة لهذه المشروعات من خلال تنظيم المعارض وعرض منتجاتهن فيها للمشاركة فى تلك المعارض، وإعطاء الفرصة للتعرف على المنتجات الأخرى والاستفادة من التطور القائم فيها.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى