“رامز” يترأس “العربي الدولي” و لن يعود لـ “التجارى الدولى” Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل قال “البنك التجارى الدولى” اليوم، أن “هشام رامز عبدالحافظ” رئيس البنك المركزي السابق، لن ينضم إلي مجلس إدارة البنك في منصب نائب رئيس مجلس الإدار خاص بنوك وتمويل قال “البنك التجارى الدولى” اليوم، أن “هشام رامز عبدالحافظ” رئيس البنك المركزي السابق، لن ينضم إلي مجلس إدارة البنك في منصب نائب رئيس مجلس الإدار Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل أسلامي » “رامز” يترأس “العربي الدولي” و لن يعود لـ “التجارى الدولى”

“رامز” يترأس “العربي الدولي” و لن يعود لـ “التجارى الدولى”

“رامز” يترأس “العربي الدولي” و لن يعود لـ “التجارى الدولى”

خاص بنوك وتمويل
قال “البنك التجارى الدولى” اليوم، أن “هشام رامز عبدالحافظ” رئيس البنك المركزي السابق، لن ينضم إلي مجلس إدارة البنك في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب كما اعلن في يوم 28 فبراير الماضي، لافتاً أن “هشام رامز” تولي حالياً رئاسة مجلس إدارة المصرف العربي الدولى”.

كان “البنك التجارى الدولى” قد اعلن في أخر فبراير الماضي، عن تعيين السيد “هشام رامز عبدالحافظ” لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك.

كما أعلن البنك عن عرض التعيين على الجمعية العامة العادية فى أول اجتماع قادم لها.

كما أعلن البنك تطلعه إلى عودة السيد “هشام رامز” إلى صفوفه مرة أخري، وشراكة عضوي مجلس الإدارة التنفيذين في تحقيق استراتيجية البنك المستقبلية ومواصلة خططه الطموحة فى نمو حجم أعماله على صعيد كافة الأنشطة المصرفية.

تولى “رامز” منصب في وقت سابق نائب رئيس مجلس إدارة ﺍﻟﺒﻨك ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻱ ﺍﻟدﻭﻟﻲ في ديسمبر 2011، وشغل أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة البنك العربي الدولي في أبريل 2012، ثم شغل منصب محافظ البنك المركزي منذ مارس 2013، وتقدم باستقالته بنهاية نوفمبر 2015.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى