خلال 10شهور “العقارى” أنتهي من تسويات بقيمة 600 مليون جنيه Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل انتهى البنك العقارى المصرى العربى من تسويات بقيمة 600 مليون جنيه خلال الـ10 شهور الماضية. قال عبدالمجيد محيى الدين، رئيس مجلس إدارة البنك، إن ال خاص بنوك وتمويل انتهى البنك العقارى المصرى العربى من تسويات بقيمة 600 مليون جنيه خلال الـ10 شهور الماضية. قال عبدالمجيد محيى الدين، رئيس مجلس إدارة البنك، إن ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل عقاري » خلال 10شهور “العقارى” أنتهي من تسويات بقيمة 600 مليون جنيه

خلال 10شهور “العقارى” أنتهي من تسويات بقيمة 600 مليون جنيه

خلال 10شهور “العقارى” أنتهي  من تسويات بقيمة 600 مليون جنيه

خاص بنوك وتمويل
انتهى البنك العقارى المصرى العربى من تسويات بقيمة 600 مليون جنيه خلال الـ10 شهور الماضية.
قال عبدالمجيد محيى الدين، رئيس مجلس إدارة البنك، إن التسويات النقدية تمثل حوالى 40% من إجمالى التسويات التى أبرمها البنك منذ يوليو الماضى. ويستهدف البنك الوصول بالتسويات إلى 800 مليون جنيه خلال العام المالى الجارى.
أضاف لـ«البورصة»، أن البنك بصدد الانتهاء من تسويتين بقيمة 150 مليون جنيه لصالح شركتين إحدهما شركة مقاولات، والأخرى شركة تعمل فى مجال السياحة، رفض ذكر اسميهما، حالياً، لحين الانتهاء من التسويات بشكل نهائى.
أوضح «محيى الدين»، أن التسويتين فى صورة نقدية، وجارٍ التفاوض مع الشركتين لوضع جدول زمنى لجدولة المديونية، مشيراً إلى أن البنك يسعى إلى مساندة ودعم جميع القطاعات الاقتصادية.
أشار إلى البنك اسند أصولاً بقيمة 2.5 مليار جنيه إلى شركة أبوظبى الإماراتية لتسويقها داخل وخارج مصر، متوقعاً أن تشهد الفترة المقبلة التى تتزامن مع إجازة المصريين بالخارج المزيد من المبيعات.
أوضح «محيى الدين»، أن إجمالى المحفظة الائتمانية للبنك بلغ 11.7 مليار جنيه بنهاية مارس الماضى، ويستهدف البنك الوصول بها إلى 12 مليار جنيه، بنهاية العام المالى المنتهى فى يونيو 2016.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى