كانيون للسياحة” ترفض عرض “الأهلى” للاستحواذ على حصتها بفندق طابا Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل رفضت شركة كانيون للسياحة العامة عرض البنك الأهلى للاستحواذ على حصتها بفندق كانيون طابا. وقال الدكتور راضى حسن رئيس مجلس إدارة الشركة: إن البنك ا خاص بنوك وتمويل رفضت شركة كانيون للسياحة العامة عرض البنك الأهلى للاستحواذ على حصتها بفندق كانيون طابا. وقال الدكتور راضى حسن رئيس مجلس إدارة الشركة: إن البنك ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل عقاري » كانيون للسياحة” ترفض عرض “الأهلى” للاستحواذ على حصتها بفندق طابا

كانيون للسياحة” ترفض عرض “الأهلى” للاستحواذ على حصتها بفندق طابا

كانيون للسياحة” ترفض عرض “الأهلى” للاستحواذ على حصتها بفندق طابا

خاص بنوك وتمويل
رفضت شركة كانيون للسياحة العامة عرض البنك الأهلى للاستحواذ على حصتها بفندق كانيون طابا.

وقال الدكتور راضى حسن رئيس مجلس إدارة الشركة: إن البنك الأهلى تهرب من المسئولية تجاه الفندق فى توفير الأمن اللازم للمقر على الرغم من أنه مساهم بحصة 51% فى الفندق.

أوضح حسن فى تصريحات خاصة لـ«البورصة» أنه قاضى البنك الأهلى بصفته شريكا متضررا من تهاون البنك فى حماية الفندق مما عرض الفندق للسرقة وكبده خسائر بقيمة تصل 18 مليون جنيه، حيث تمت سرقة جميع المحتويات الموجودة بالفندق إلى جانب الأبواب والشبابيك.

شدد على أن البنك الأهلى لم يسدد رواتب موظفى الأمن مما أدى إلى تركهم العمل، ولم يتبقَ سوى فردين فقط، ولم يستطيعا الصمود أمام طلقات النيران من البدو واضطرا إلى مغادرة موقعهما.

لفت إلى أن القيمة السوقية للفندق تتجاوز 100 مليون جنيه، ولكن عرض البنك الأهلى يشمل المبانى دون سعر الأرض على الرغم من أن مساحة الأرض تصل إلى 100 ألف متر وتطل مباشرة على البحر.

ويضم الفندق 120 غرفة مجهزة بالكامل لاستقبال الزائرين، لكن السطو أدى إلى تخريبها بالكامل- بحسب رئيس مجلس الإدارة.

وقال: إن الفندق مصمم على الطراز النوبى من قبل بعض المصممين من تلاميذ المهندس حسن فتحى الحاصل على الجائزة العالمية فى التصميم المعمارى، كما أن الفندق مدرج، إذ يضم 180 درجة بارتفاع يصل إلى 40 متراً، ويطل بالكامل على البحر.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى