“عوده” يخفض الحد الأقصى للشراء ببطاقة التيتانيوم فى الخارج 50% Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل خفض بنك عوده الحد الأقصى للمشتروات ببطاقته الائتمانية التيتانيوم فى الخارج بمعدل 50% لتصل إلى ألفى دولار شهرياً بدلاً من 4 آلاف دولار نهاية الأس خاص بنوك وتمويل خفض بنك عوده الحد الأقصى للمشتروات ببطاقته الائتمانية التيتانيوم فى الخارج بمعدل 50% لتصل إلى ألفى دولار شهرياً بدلاً من 4 آلاف دولار نهاية الأس Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » بنوك عالمية » “عوده” يخفض الحد الأقصى للشراء ببطاقة التيتانيوم فى الخارج 50%

“عوده” يخفض الحد الأقصى للشراء ببطاقة التيتانيوم فى الخارج 50%

“عوده” يخفض الحد الأقصى للشراء ببطاقة التيتانيوم فى الخارج 50%

خاص بنوك وتمويل

خفض بنك عوده الحد الأقصى للمشتروات ببطاقته الائتمانية التيتانيوم فى الخارج بمعدل 50% لتصل إلى ألفى دولار شهرياً بدلاً من 4 آلاف دولار نهاية الأسبوع الماضى، ويعد هذا الخفض الثانى للبطاقة فى أقل من شهر، وكان قد خفضها منتصف يونيو الماضى من 7 آلاف دولار إلى 4 آلاف دولار، وفى التخفيض الأخير حافظ البنك على حد استخدام البطاقة فى السحب النقدى عند 400 دولار شهرياً.

كما خفض البنك الحد الأقصى للسحب ببطاقات الائتمان «السيلفر» عند 100 دولار شهرياً، والحد الأقصى للمشتروات 500 دولار شهرياً.

وحدد البنك الحد الأقصى للمشتروات على بطاقة «الشاين» الائتمانية عند 500 دولار والحد الأقصى للسحب للنقدى 150 دولار، وعلى بطاقة الجولد الائتمانية عند 1000 دولار للمشتروات و200 دولار للسحب النقدى.

وأجرى خفضاً آخر على حد السحب الكاش على بطاقات الخصم المباشر البلاتينية ليصل إلى 281 دولاراً شهرياً، وللمشتروات 835 دولاراً شهرياً.

وشن القطاع المصرفى موجة من خفض حدود استخدام البطاقات فى الخارج سواء الائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر للسيطرة على تسرب الدولار إلى السوق السوداء بعد اكتشاف عمليات تلاعب يقوم بها البعض عبر السفر للخارج وسحب الدولار من البطاقات بالأسعار الرسمية وإعادة بيعه فى الداخل بأسعار السوق السوداء.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى