800 مليون دولار حجم تمويلات وزارة الإسكان من البنك الدولى Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل وقعت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، الأحد، مع مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بروتوكول تعاون بين وزارة التعاون الدولى خاص بنوك وتمويل وقعت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، الأحد، مع مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بروتوكول تعاون بين وزارة التعاون الدولى Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل عقاري » 800 مليون دولار حجم تمويلات وزارة الإسكان من البنك الدولى

800 مليون دولار حجم تمويلات وزارة الإسكان من البنك الدولى

800 مليون دولار حجم تمويلات وزارة الإسكان من البنك الدولى

خاص بنوك وتمويل

وقعت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، الأحد، مع مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بروتوكول تعاون بين وزارة التعاون الدولى ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فى إطار منحة مشروع «تعزيز الإسكان الاجتماعي» بالتعاون مع البنك الدولى بقيمة 2.5 مليون دولار، والمخصصة لصالح صندوق الإسكان الاجتماعي، التابع لوزارة الإسكان.
وذكرت وزيرة التعاون الدولي، أنه سيتم تشكيل لجنة مشتركة تضم ممثلى وزارتى التعاون الدولى والإسكان، بهدف الإشراف العام على النشاطات المشتركة، وتقديم رؤية استراتيجية شاملة للتعاون.
من جانبه، قال وزير الإسكان، إن المنحة الموقعة مع البنك الدولى تمكن من وضع جميع الدراسات الفنية للمشروع والذى يتم تطبيقه على مستوى الجمهورية.
وأضاف «مدبولى»، أن جزءاً من برنامج الإسكان الاجتماعى سيتم توجيهه للمناطق غير الآمنة، وأنه سيتم تخصيص مناطق للإسكان الاجتماعى والانتهاء من التنفيذ خلال عامين.
وكانت الحكومة قد وقعت على اتفاقية قرض بقيمة 500 مليون دولار من البنك لبرامج الإسكان الاجتماعى خلال العام الماضى ليبلغ حجم التمويلات 800 مليون دولار .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى