“بيفورت” تطلق خدمة التقسيط لعملاء البنك التجارى الدولى Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل أعلنت شركة بيفورت المتخصصة فى تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية تقديم خدمة «تقسيط» قيمة المشتريات عبر مواقع التجارة الإلكترونية، لعملاء البنك ال خاص بنوك وتمويل أعلنت شركة بيفورت المتخصصة فى تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية تقديم خدمة «تقسيط» قيمة المشتريات عبر مواقع التجارة الإلكترونية، لعملاء البنك ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل أسلامي » “بيفورت” تطلق خدمة التقسيط لعملاء البنك التجارى الدولى

“بيفورت” تطلق خدمة التقسيط لعملاء البنك التجارى الدولى

“بيفورت” تطلق خدمة التقسيط لعملاء البنك التجارى الدولى

خاص بنوك وتمويل

أعلنت شركة بيفورت المتخصصة فى تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية تقديم خدمة «تقسيط» قيمة المشتريات عبر مواقع التجارة الإلكترونية، لعملاء البنك التجارى الدولى-مصر.

الخدمة الجديدة تمكن شركات التجارة الإلكترونية من أن توفر لعملاء البنك فرصة سداد قيمة مشترياتهم من السلع أو الخدمات بالتقسيط، مما يعزز من القدرات الشرائية للمستهلك.

وكانت بيفورت قد قدمت خدمة التقسيط العام الماضى فى كل من مصر والإمارات والسعودية، وقد توسعت الخدمة حيث تشمل اليوم 15 بنكا على مستوى المنطقة العربية.
وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذى للشركة: «برامج التقسيط تعد من أنجح الوسائل التى تمكن مواقع التجارة الإلكترونية من زيادة مبيعاتها للمستهلكين».

وكشف التقرير السنوى الذى تصدره بيفورت حول تطور عمليات الدفع الإلكترونى فى العالم العربي، أن ثلث الشركات ومواقع التجارة الإلكترونية الذين شاركوا فى التقرير أجمعوا على أن إتاحة خيار الدفع بالتقسيط مهم جدا لنجاح أعمالها.

وقال سدودى فى تصريحات خاصة للبنوك وتمويل أن خدمة التقسيط التى تقدمها بيفورت، تجعل من السهل على مواقع التجارة الإلكترونية أن تتيح لعملائها خيار السداد بالتقسيط، مما ييسر عملية الدفع بالنسبة للمستهلك.

وأضاف أن بيفورت سوف تساعد فى توفير خيارات أكثر مرونة للسداد لنحو 350 ألفا من عملاء البنك التجارى الدولى عبر تحقيق التكامل بين خدمة التقسيط لدى البنك وبوابة بيفورت.
وتمكن خدمة «تقسيط» التى تقدمها «بيفورت» المستهلك من سداد قيمة مشترياته من مواقع التجارة الإلكترونية عبر أقساط شهرية، باستخدام بطاقة الائتمان ومن خلال البنك الذى يتعامل معه.

وتتيح بيفورت خدمة التقسيط عبر 15 بنكا على مستوى المنطقة العربية، فى مقدمتها مصر والإمارات والسعودية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى