«التجارى الدولى» يوقع اتفاقية مع «اقتصادية قناة السويس» لتمويل مستثمرى المنطقة Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل وقعت الهيئة الاقتصادية لقناة السويس اتفاقاً مع البنك التجارى الدولى CIB لتسهيل الحصول على التمويلات اللازمة لتنفيذ مشروعات منطقة محور قناة السوي خاص بنوك وتمويل وقعت الهيئة الاقتصادية لقناة السويس اتفاقاً مع البنك التجارى الدولى CIB لتسهيل الحصول على التمويلات اللازمة لتنفيذ مشروعات منطقة محور قناة السوي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » قروض مشروعات صغيرة » «التجارى الدولى» يوقع اتفاقية مع «اقتصادية قناة السويس» لتمويل مستثمرى المنطقة

«التجارى الدولى» يوقع اتفاقية مع «اقتصادية قناة السويس» لتمويل مستثمرى المنطقة

«التجارى الدولى» يوقع اتفاقية مع «اقتصادية قناة السويس» لتمويل مستثمرى المنطقة

خاص بنوك وتمويل

وقعت الهيئة الاقتصادية لقناة السويس اتفاقاً مع البنك التجارى الدولى CIB لتسهيل الحصول على التمويلات اللازمة لتنفيذ مشروعات منطقة محور قناة السويس.

قال الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن توقيع الاتفاقية بين الهيئة والبنك يهدف إلى الاستفادة من قاعدة الفروع المتوافرة لدى الاخير بالمنطقة والموانئ التابعة لها، كما تتيح «الاتفاقية» ضخ تسهيلات ائتمانية للمستثمرين، كما تتيح مراجعة دراسات الجدوى وخطط التنمية من قبل البنك للمشروعات المزمع إقامتها بالمنطقة وتقديم كل المعاملات البنكية. سواء للمشروعات القائمة بالمنطقة و العاملين بها على حد سواء.

وقع الاتفاقية من جانب الهيئة الأستاذ أحمد لبيب المدير التنفيذى للشئون المالية للهيئة، والأستاذ عمرو الجناينى، رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك الدولى CIB.

وتأتى هذه الاتفاقية غير الحصرية من واقع حرص المنطقة الاقتصادية على تقديم أفضل الخدمات المصرفية واللوجستية اللازمة لإنجاح المشروعات.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى