البركة- مصر” يطرح الإنترنت بانكنج والموبايل بانكنج Reviewed by Momizat on . خاص بنوك وتمويل يعتزم بنك البركة– مصر تفعيل منتجى الانترنت بانكنج والموبايل بانكنج خلال النصف الاول من العام الجارى. قال أشرف الغمراوى الرئيس التنفيذى ونا خاص بنوك وتمويل يعتزم بنك البركة– مصر تفعيل منتجى الانترنت بانكنج والموبايل بانكنج خلال النصف الاول من العام الجارى. قال أشرف الغمراوى الرئيس التنفيذى ونا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » البركة- مصر” يطرح الإنترنت بانكنج والموبايل بانكنج

البركة- مصر” يطرح الإنترنت بانكنج والموبايل بانكنج

البركة- مصر” يطرح الإنترنت بانكنج والموبايل بانكنج

خاص بنوك وتمويل

يعتزم بنك البركة– مصر تفعيل منتجى الانترنت بانكنج والموبايل بانكنج خلال النصف الاول من العام الجارى.
قال أشرف الغمراوى الرئيس التنفيذى ونائب رئيس مجلس إدارة بنك – البركة مصر إن مجموعة البركة تستهدف التوسع فى السوق المصرى خلال الثلاثة أعوام المقبلة من خلال تفعيل بعض المنتجات الالكترونبة كالإنترنت بانكنج والفون بانكنج خلال النصف الاول من العام الجارى.
أضاف الغمراوى، أن البنك يسعى لتحقيق نمو فى جميع عناصر المركز المالى للبنك سواء من جانب معدلات التوظيف أو الاستثمار أو التجزئة المصرفية بمعدل يتراوح بين 15 و20% خلال العام الجارى.
وأشار الغمراوى إلى أن البنك يعتزم البدء من خلال فروعه خلال الأيام المقبلة لضخ تمويلات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال القرض الذى حصل عليه البنك من البنك الاسلامى للتنمية بقيمة 100 مليون جنيه، موضحا أن بنك البركة وأحد من أكثر البنوك نشاطا فى تمويل قطاع الـsme»s.
وذكر الرئيس التنفيذى لبنك البركة مصر، أن البنك وقع اتفاقية تمويل إسلامى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مع الصندوق الاجتماعى للتنمية بقيمة 100 مليون جنيه، بتمويل من البنك الإسلامى للتنمية
وأكد الغمراوى أن المجموعة الام تثق فى الاقتصاد المصرى ولديها دراية بمتطلباته وقدرته على تحقيق اعلى معدل على رأس المال.
وقال الغمراوى إن البنك يستهدف افتتاح 4 فروع جديدة فضلا عن نقل مقر البنك الرئيسى إلى القاهرة الجديدة فى مقر إدارى على أحدث نموذج تكنولوجى.
وكان عدنان يوسف الرئيس التنفيذى لمجموعة البركة المصرفية قال لـ«البورصة» فى وقت سابق، إن وحدة بنك «البركة – مصر» التابعة للمجموعة تستهدف تحقيق 15% نمواً بالأرباح لتصل إلى 500 مليون جنيه خلال 2017.
وقام بنك البركة مصر بتوزيع الارباح على شكل اسهم مجانية لزيادة رأس المال المصدر للبنك من 957.6 مليون جنيه، إلى 1.1 مليار جنيه، بزيادة قدرها 143.65 مليون جنيه، وفقا للقوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2015.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى