موقع و مجلة بنوك و تمويل : بالفيديو شهود “عيان” يروون تفاصيل واقعة إصابة سائق على يد طبيب بالنزهة Reviewed by Momizat on .   خاص «ماتركنش هنا ياسطى».. جملة واحدة كانت سببًا في دخول سائق غرفة العمليات ودخول طبيب شاب في دائرة الهروب من القبض عليه وإحالته للمحاكمة، هذا   خاص «ماتركنش هنا ياسطى».. جملة واحدة كانت سببًا في دخول سائق غرفة العمليات ودخول طبيب شاب في دائرة الهروب من القبض عليه وإحالته للمحاكمة، هذا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الجريمة الأقتصادية » موقع و مجلة بنوك و تمويل : بالفيديو شهود “عيان” يروون تفاصيل واقعة إصابة سائق على يد طبيب بالنزهة

موقع و مجلة بنوك و تمويل : “العربي الأفريقي” يستثمر 2 مليار جنيه بأحدث مشروعات لاندمارك صبور

موقع و مجلة بنوك و تمويل : “العربي الأفريقي” يستثمر 2 مليار جنيه بأحدث مشروعات لاندمارك صبور

 

كتبت هنا شعبان

 

انضم البنك العربي الأفريقي الدولي لمشروع 1-NINETY أحدث مشروعات لاندمارك صبّور بالقاهرة الجديدة، الشركة الرائدة في تطوير العقارات فائقة الجودة، إذ يؤسس البنك المبنى الإداري الجديد له والمقام على مساحة 52.000 متر مربع بمركز "أوفيس بارك" الإداري في 1-NINETY باستثمارات تبلغ (2) مليار جنيه.

وصمم "أوفيس بارك" خصيصًا لاجتذاب كبرى المؤسسات والشركات العاملة في مصر، إذ يوفر للعملاء إنترنت فائق السرعة بكابلات الألياف الضوئية، ومصاعد للاستخدامات الثقيلة، ونظام معتمد لمكافحة الحرائق، ومحطة لشحن السيارات الكهربائية، ونظم لكاميرات المراقبة، ومنافذ للأغذية والمشروبات، وجيم، وحلول متكاملة لإدارة المشروع بعد التسليم.

وتصل الاستثمارات الإجمالية لمشروع 1-NINETY إلى 33.75 مليار جنيه، ويمتد على مساحة 300000 متر مربع، بينما تبلغ مساحته البنائية 450000 متر مربع.

ومن المنتظر أن يضم المشروع متاجر للتجزئة وشقق فندقية تديرها علامات تجارية شهيرة، إضافة لوحدات إدارية.

وتعليقًا على الصفقة المهمة، قال المهندس عمرو سلطان، العضو المنتدب لشركة لاندمارك صبّور، إن هناك طلبًا كبيرًا ومتناميًا على المشروعات الإدارية والتجارية، خاصة مع ارتفاع القيمة الإيجارية للمكاتب الفاخرة ونقص المعروض منها للاستئجار.

وأضاف أن مركز "أوفيس بارك" الإداري أقيم بهدف تقديم أحدث تجربة مبتكرة للعمل في المكاتب فائقة الجودة والتجهيزات، ليكون مجرد بداية فقط لمشروعات لاندمارك صبّور الهادفة لطرح منتجات فاخرة لكبرى الشركات والعملاء في السوق المصري.

من جانبه، قال شريف علوي- العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة للبنك العربي الأفريقي الدولي، أن اختيار التواجد في مشروع 1-NINETY الذي تطوره شركة لاندمارك صبّور يخدم رؤية البنك في أن يصبح من أهم وأكبر البنوك التي توفر باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائه في المنطقة.

وتابع: "لقد جاء هذا القرار اعتمادًا على عدة معايير للاختيار أولها وأهمها الموقع الاستثنائي للمشروع في شارع التسعين، القلب النابض للقاهرة الجديدة بأكملها، إلى جانب الخدمات الراقية المُقدمة للعملاء من أجل توفير أفضل تجربة لهم، وأخيرًا المخطط العام الفريد من نوعه الذي يتمتع به مشروع 1-NINETY من تصميم مكتب سكيدمور-أوينجس وميريل (SOM)، كل هذه العوامل كان لها أكبر الأثر في اتخاذنا للقرار النهائي بالاستثمار في المبنى الجديد بالمشروع."

وبالتوافق مع رؤية لاندمارك صبّور باختيار أفضل الحلول المتاحة في السوق، تم تكليف هيل إنترناشيونال، الشركة العالمية ذات السمعة المتميزة في إدارة المشروعات، بإدارة 1-NINETY.

وبهذا الخصوص، صرح علوي بأنّ "البنك العربي الأفريقي الدولي كلف أيضًا هذه الشركة العالمية والمتخصصة في مجال إدارة الإنشاءات لتنفيذ عمليات إدارة المشروع لمبنى البنك الإداري الجديد بمشروع 1- NINETY، إيمانًا منه بمساعيهم التي يتبنونها، فضلًا عما يقومون بإضافته من مهارات واسعة لكل مشروع يساهمون به ويصبحون جزًء منه."

وأوضح "سلطان" السبب وراء هذا القرار بقوله: "ما نملكه من خبرة إدارية ومعرفة كبيرة بالأسواق المحلية والعالمية، يمكننا من العثور على أسماء رائدة تمتلك قدرات فائقة في توظيف خبراتها من أجل إثراء ودعم مشروعاتنا. فالخبرة العالمية التي تتمتع بها هيل إنترناشيونال والتي تقترن بالمعرفة المحلية والفهم التام لاحتياجات العملاء، ستتيح لنا استلام المشروع في التوقيت الملائم وطبقًا للميزانية المحددة."

وتابع: "إضافة إلى ذلك فإن شركة لاند مارك صبور تستعين بمكتب صبور للإستشارات الهندسية ذو الخبرة الكبيرة في هذا المجال، وذلك للحصول على الخدمات الإستشارية اللازمة لتطوير مشروع1- NINETY".

وأشار سلطان إلى أن الدافع الحقيقي وراء قرار الاستعانة بمكتب "صبور للاستشارات الهندسية" كاستشاري عام للمشروع هو "أن مكتب صبور للإستشارات الهندسية يتمتع بسجل حافل في مجال تطوير العقارات عالية الجودة في جميع أنحاء مصر، وهذا نتاج رحلة كبيرة من النجاحات التي دامت لعقود طويلة من العمل الشاق فيما يزيد عن 1000 من المشروعات المبتكرة."

من ناحية أخرى، تواصل القاهرة الجديدة نموها وتطورها لتصبح مقرًا رئيسيًا للأعمال والسكن والترفيه والتسوق والاستمتاع بالحياة، ومن المتوقع أن تجتذب المنطقة المزيد من الشركات ومالكي المنازل الجديدة.

وانطلاقًا من رغبتها في تقديم أحدث الأساليب للحياة الراقية، تعاونت لاندمارك صبّور مع سكيدمور-أوينجس وميريل (SOM)، التي تُعد من كبرى مكاتب التصميمات المعمارية والتصميم الداخلي والهندسة والتخطيط العمراني في العالم، لوضع المخطط العام لمشروع 1-NINETY.

وقال "سلطان" إنّه "إضافة للحاجة إلى مزيج متنوع من المستأجرين، فإننا كمطور عقاري نسعى للخبرات التي تساعدنا على تحقيق التميز والإختلاف، وهنا يأتي الدور المحوري الذي يلعبه التميز الهندسي في هذا المشروع. فمن خلال ما تمتلكه SOM من خبرة عالمية، سنتمكن من تقديم قيمة مضافة غير مسبوقة لمنطقة بمكانة القاهرة الجديدة، وهو ما يساعدنا على ترسيخ مكانتنا السوقية باعتبارنا مطور متميز للمشروعات العقارية المبتكرة في سوق تشتد فيه المنافسة لأقصى حد."

من ناحية أخرى، من المنتظر أن يضم مشروع 1-NINETY مول إقليمي متكامل يضم مجموعة من أحدث وأرقى العلامات التجارية في عالم التجزئة، إضافة للعديد من المنافذ الشهيرة للأغذية والمشروبات. ويضم المشروع أيضًا فندق دبليو القاهرة ـW Cairo، أول فندق دبليو في مصر وأفريقيا، والذي سيقام لبلورة فلسفة علامة W في توفير تجارب رفيعة المستوى للنزلاء بغرض العمل أو الاستجمام والترفيه.

ويضم الفندق الجديد (WET Deck) وهو عبارة عن مطعم على حمام سباحة ومركز مفتوح للياقة البدنية، إضافة إلى 350 جناحًا وغرفة فندقية متميزة، ومجموعة من الوحدات الفندقية السكنية التى ستكون بالكامل تحت الإدارة المتميزة لشركة ماريوت الدولية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى