موقع و مجلة بنوك و تمويل : بالفيديو شهود “عيان” يروون تفاصيل واقعة إصابة سائق على يد طبيب بالنزهة Reviewed by Momizat on .   خاص «ماتركنش هنا ياسطى».. جملة واحدة كانت سببًا في دخول سائق غرفة العمليات ودخول طبيب شاب في دائرة الهروب من القبض عليه وإحالته للمحاكمة، هذا   خاص «ماتركنش هنا ياسطى».. جملة واحدة كانت سببًا في دخول سائق غرفة العمليات ودخول طبيب شاب في دائرة الهروب من القبض عليه وإحالته للمحاكمة، هذا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الجريمة الأقتصادية » موقع و مجلة بنوك و تمويل : بالفيديو شهود “عيان” يروون تفاصيل واقعة إصابة سائق على يد طبيب بالنزهة

موقع و مجلة بنوك و تمويل : بنك مصر يخصص نادي طلعت حرب لعمل مسحات للموظفين في مواجهة كورونا

موقع و مجلة بنوك و تمويل : بنك مصر يخصص نادي طلعت حرب لعمل مسحات للموظفين في مواجهة كورونا

 

كتبت هنا شعبان

أصدر محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، رئيس مجلس إدارة نادي طلعت حرب، قرارا بتكليف شريف خليل، المدير التنفيذي للنادي، لاستقبال موظفي بنك مصر المشتبه إصابتهم بفيروس كورونا بالنادي؛ لعمل مساحات للكشف بمساعدة الخدمة الطبية بالبنك.

 

ضوابط فحص الموظفين

 

وقال "خليل"، إنه يتم استقبال موظفي بنك مصر وتسجيل أسمائهم على بوابة الأعضاء من خلال أفرد أمن النادي، حيث يرتدي أفراد الأمن بدل عزل مطابقة لمواصفات وزارة الصحة، ويتم اصطحابهم إلى القاعة الرئيسية بالنادي.

 

وأضاف أن النادي قام بتوفير زجاجة مياه لكل موظف من موظفي بنك مصر، كما تم فرش الصالة بعدد ٤٠ كرسيا وترابيزة لاستقبال السادة موظفي البنك، مع مراعاة أسس التباعد، وتوفير حجرة مكتب داخل القاعة للدكتور وموظف لأخذ العينات.

 

وأوضح خليل، أنه تم توفير أماكن لمرافقي المصابين وزجاجة مياه لكل منهم، مؤكدا تجهيز حمامات غرف خلع الملابس أسفل حمام السباحة لاستخدامها من قِبل موظفي بنك مصر.

 

وأشار إلى أنه يتم تطهير بوابات الدخول والقاعة الرئيسية وحمامات غرف تغيير الملابس وغلقهم حتى مساء اليوم الثاني لإعادة افتتاحهم مرة أخرى، فور الانتهاء من عمل المسحات والاطمئنان على خروج السادة موظفي بنك مصر.

 

وكشف رئيس النادي أن عدد الموظفين الذين تم توقيع الكشف عليهم بلغوا حتى اليوم الأربعاء نحو 490 موظفا.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى