موقع و مجلة بنوك و تمويل : الإتحاد المصري للتأمين يحذر من الأخطار الكارثية وأثرها على صناعة التأمين Reviewed by Momizat on .   كتبت هناء شعبان حصل موقع ومجلة بنوك و تمويل على نسخة من النشرة الأسبوعية الصادرة عن الإتحاد المصري للتأمين و جاءت تحت عنوان  الأخطار الكارثية وأثرها   كتبت هناء شعبان حصل موقع ومجلة بنوك و تمويل على نسخة من النشرة الأسبوعية الصادرة عن الإتحاد المصري للتأمين و جاءت تحت عنوان  الأخطار الكارثية وأثرها Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الإتحاد المصري للتأمين » موقع و مجلة بنوك و تمويل : الإتحاد المصري للتأمين يحذر من الأخطار الكارثية وأثرها على صناعة التأمين

موقع و مجلة بنوك و تمويل : “MCV” تسعى لتصدير 60% من إنتاج الأتوبيس الكهربائى

موقع و مجلة بنوك و تمويل : “MCV” تسعى لتصدير 60% من إنتاج الأتوبيس الكهربائى

 

خاص

تسعى شركة صناعة وسائل النقل والأتوبيسات «MCV»، الموزع العام لمرسيدس بنز للحافلات والشاحنات فى مصر، لتصدير شحنات من الأتوبيسات الكهربائى المنتجة محلياً إلى بعض الأسواق التصديرية فى أفريقيا وآسيا وأوروبا.

قال كريم غبور، رئيس مجلس إدارة شركة «MCV»، إن الشركة تسعى إلى تصدير الأتوبيس الكهربائى، نظراً لاتجاه العديد من الدول للعمل بالطاقة الكهربائية.

وأوضح أن الطاقة الإنتاجة للمصنع تصل إلى ما يقرب من 6000 أتوبيس سنوياً وتسعى الشركة لتصدير %60 من إنتاجها.

أشار إلى تصميم الرسومات الهندسية بالأتوبيسين «الكهربائى» والآخر الذى يعمل بالغاز الطبيعى داخل مصنع الشركة بمصر، مع الاعتماد على %70 من المنتجات المحلية، وتدبير النسبة المتبقية من الخارج.

وأطلقت شركة «MCV» أول أتوبيساتها الذى يعمل (MCV C17 CNG) بالغاز الطبيعى، و(MCV C120 EV) ويعمل بالطاقة الكهربائية.

حيث جاء أتوبيس الشركة الجديد من طراز (MCV C17 CNG) العامل بالغاز الطبيعى، مجهزاً بمحرك فئة (EURO 5) الأسطوانات، وهو ما يشير إلى مدى مرونة أداء هذا المحرك وطول عمر تشغيله، ويتوفر بناقل حركة أوتوماتيكى.

ويبلغ طول (MCV C17 CNG) نحو 12 متراً، وبه 3 أبواب، كما أن به مكان خاص لـ «ذوى الهمم».

ويأتى الأتوبيس الكهربائى كامل الطراز (MCV C120 EV) بطول يبلغ 12 متراً، وقادر على السير لمسافة تتجاوز 300 كيلو متر بسرعة تصل 70 كيلومتراً فى الساعة قبل إعادة الشحن.

وقال رفيق نبيل، رئيس قطاع الأتوبيسات ونقل الركاب بشركة صناعة وسائل النقل MCV، إن الشركة تمكنت من زيادة صادراتها بدعم من تعاقدات توريد لـ«هونج كونج» بنحو 150 أتوبيساً.

أشار «نبيل»، إلى أن «MCV» فتحت عدداً من الأسواق التصديرية الجديدة منها «المملكة المتحدة، وسنغافورة وهونج كونج، ورواندا، والصين» خلال الأشهر القليلة الماضية.

تابع: أن الفترة الماضية شهدت تحديات كبيرة أمام مصنعى السيارات والقائمين على مشروعات التصدير للأسواق الخارجية نتيجة توقف حركة الاستيراد والشحن لمختلف الدول الخارجية خلال انتشار الوباء.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى