موقع و مجلة بنوك و تمويل : الإتحاد المصري للتأمين يحذر من الأخطار الكارثية وأثرها على صناعة التأمين Reviewed by Momizat on .   كتبت هناء شعبان حصل موقع ومجلة بنوك و تمويل على نسخة من النشرة الأسبوعية الصادرة عن الإتحاد المصري للتأمين و جاءت تحت عنوان  الأخطار الكارثية وأثرها   كتبت هناء شعبان حصل موقع ومجلة بنوك و تمويل على نسخة من النشرة الأسبوعية الصادرة عن الإتحاد المصري للتأمين و جاءت تحت عنوان  الأخطار الكارثية وأثرها Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الإتحاد المصري للتأمين » موقع و مجلة بنوك و تمويل : الإتحاد المصري للتأمين يحذر من الأخطار الكارثية وأثرها على صناعة التأمين

موقع و مجلة بنوك و تمويل : «تويوتا» تخطط لاستثمار 210 ملايين دولار أمريكي في ترقية إنتاج المحركات

موقع و مجلة بنوك و تمويل : «تويوتا» تخطط لاستثمار 210 ملايين دولار أمريكي في ترقية إنتاج المحركات

 

خاص

أعلنت شركة «تويوتا» استثمار 210 ملايين دولار أمريكي لترقية إنتاج المحركات، وتوفير 100 وظيفة جديدة، لزيادة سعة التجميع لخط محركها رباعي الأسطوانات.

وبمجرد اكتمال خطة التطوير، سيكون إجمالي استثمار «تويوتا» أكثر من 1.8 مليار دولار، وسيتجاوز إجمالي التوظيف 2000 وظيفة.

وقال رئيس «تويوتا»، سريني ماتام: «إعلان اليوم يمثل التزام Toyota المستمر تجاه عملائنا وكذلك تجاه مجتمعنا.. يسعدنا توسيع العائلة الخاصة بنا ومواصلة التزامنا طويل الأمد بتوفير محركات وناقلات عالية الجودة»

وسيؤدي الاستثمار البالغ 210 ملايين دولار إلى ترقية خط إنتاج محرك «تويوتا» الحالي سداسي الأسطوانات بمعدات وآلات جديدة، ما يخلق مرونة بناءً على طلب السوق لمصانع تجميع سيارات «Toyota» في الولايات المتحدة وكندا.

وستخلق 100 وظيفة جديدة تحولًا ثالثًا بسبب الزيادة الكبيرة في إنتاج محرك «RAV4»، ما يزيد من تجميع 5900 محرك إضافي شهريًا، أو أكثر من 70 ألف محرك سنويًا، وسيكتمل مشروع الترقية والتعيين في النصف الثاني من عام 2022.

وأنشأت «Toyota» سلسلة قيمة هائلة في الولايات المتحدة ، باستثمار مباشر يزيد عن 28.4 مليار دولار، وتسعة مرافق تصنيع، بما في ذلك مشروع «تويوتا» المشترك مع «Mazda»، وما يقرب من 1500 وكيل مملوك بشكل مستقل وحوالي 180.000 شخص يعملون في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وتوظف شركة «تويوتا» حاليًا ما يقرب من 2000 عضو في الفريق، واستثمرت أكثر من 1.8 مليار دولار في منشآتها التي تبلغ مساحتها حوالي مليوني قدم مربع.

وستحتفل تويوتا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها هذا العام، حيث تنتج سنويًا ما يقرب من مليون محرك وناقل حركة للمركبات المجمعة في أمريكا الشمالية، بما في ذلك Avalon و Camry و Corolla وHighlander و Highlander Hybrid و Lexus ES و Lexus RX350 و RAV4 و Sienna و Sienna Hybrid.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى