موقع و مجلة بنوك و تمويل: جهاز تنمية المشروعات والاتحاد الأوروبى يقوما بتدريب شباب القليوبية على الحرف الفنية والمهنية المتخصصة لتحسين فرص التشغيل الذاتى Reviewed by Momizat on .   كتبت هناء شعبان في إطار قيام جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة لمواجهة الهجرة غير النظامية، أقام الجها   كتبت هناء شعبان في إطار قيام جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة لمواجهة الهجرة غير النظامية، أقام الجها Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جهاز المشروعات الصغيرة و المتوسطة » موقع و مجلة بنوك و تمويل: جهاز تنمية المشروعات والاتحاد الأوروبى يقوما بتدريب شباب القليوبية على الحرف الفنية والمهنية المتخصصة لتحسين فرص التشغيل الذاتى

موقع و مجلة بنوك و تمويل: “البنك المركزي” 1.43 تريليون جنيه أرصدة قروض عملاء البنوك بالعملة المحلية في فبراير

موقع و مجلة بنوك و تمويل: “البنك المركزي” 1.43 تريليون جنيه أرصدة قروض عملاء البنوك بالعملة المحلية في فبراير

 

كتبت هناء شعبان

سجلت أرصدة قروض عملاء البنوك بالعملة المحلية ارتفاعا إلى 1.43 تريليون جنيه بنهاية فبراير الماضي مقابل 1.41 تريليون جنيه في يناير من العام الجاري، مقارنة بـ 1.4 تريليون جنيه في ديسمبر 2020.

وكشف تقرير صادر عن البنك المركزي المصري عن وصول حجم القروض المقدمة لقطاع الزراعة إلى 31.22 مليار جنيه في فبراير السابق مقابل 30.7 مليار جنيه في يناير الماضي ومقارنة بـ 30.5 مليار جنيه في ديسمبر من العام السابق.

وبلغت أرصدة القروض المقدمة لقطاع الصناعة بالعملة المحلية نحو 395.6 مليار جنيه في فبراير الماضي مقابل 393 مليار جنيه في يناير السابق له مقارنة بـ 390.8 مليار جنيه في ديسمبر 2020.

ووصلت أرصدة القروض المقدمة لقطاع التجارة نحو 164.731 مليار جنيه في فبراير الماضي مقابل 163.8 مليار جنيه في يناير 2021 ومقارنة بـ 165.4 مليار جنيه في ديسمبر 2020.

وبلغت أرصدة القروض المقدمة لقطاع الخدمات إلي 318.4 مليار جنيه في فبراير السابق مقابل 311 مليار جنيه في يناير السابق ومقارنة بـ 300.8 مليار جنيه في ديسمبر السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى