موقع و مجلة بنوك و تمويل: جهاز تنمية المشروعات والاتحاد الأوروبى يقوما بتدريب شباب القليوبية على الحرف الفنية والمهنية المتخصصة لتحسين فرص التشغيل الذاتى Reviewed by Momizat on .   كتبت هناء شعبان في إطار قيام جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة لمواجهة الهجرة غير النظامية، أقام الجها   كتبت هناء شعبان في إطار قيام جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة لمواجهة الهجرة غير النظامية، أقام الجها Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جهاز المشروعات الصغيرة و المتوسطة » موقع و مجلة بنوك و تمويل: جهاز تنمية المشروعات والاتحاد الأوروبى يقوما بتدريب شباب القليوبية على الحرف الفنية والمهنية المتخصصة لتحسين فرص التشغيل الذاتى

موقع و مجلة بنوك و تمويل: ننشر مواصفات وأسعار شيفروليه أوبترا 2021 المشاركة في مبادرة الإحلال

موقع و مجلة بنوك و تمويل: ننشر مواصفات وأسعار شيفروليه أوبترا 2021 المشاركة في مبادرة الإحلال

 

خاص

تعتبر النسخة شيفروليه اوبترا 2021 واحدة من الإصدارات المشاركة ضمن مبادرة الاحلال والتجديد GOGREEN، والتي تأتي وسط قائمة من النمازج السيدان المطروحة، وتضم السيارة حزمة من المواصفات الداخلية إلى جانب عناصر الأمن والسلامة.

تحتوي شيفروليه أوبترا 2021 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 110 حصان، و 147 نيوتن/متر من عزم الدوران، بينما تستمد سرعتها عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مكون من 6 سرعات.

وجاءت السيارة بنسبة طول بلغت 4597 مم، و بعرض 1736 مم، وبارتفاع 1462 مم، و مساحة تخزين خلفية تسع إلى 405 لترات، بينما تستهلك كمية من الوقود قدرها 7.3 لتر/100 كم.

تعمل شيفروليه أوبترا 2021 على منظومة الدفع الأمامي، بينما تتسارع من وضع الاستعداد 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال فترة زمنية قدرها 13.2 ثانية.

زودت السيارة على حزمة من وسائل الأمن والسلامة والتي تتضمن، عدد 2 من الوسائد الهوائية AIR BAGS، و فرامل ABS مانعة للانغلاق، و برنامج EBD الخاص بالتوزيع الالكتروني للفرامل، و مرايات جانبية كهربائية، و مستشعرات ركن خلفية لسهولة الاصطفاف.

كما تحتوي على نظام ترفيهي مكون من 4 مكبرات صوتية و USB، و CD و AUX و بلوتوث، ومكييف هواء، وزجاج كهربائي، وقفل مركزي، وعجلة قيادة متعددة المهام، وجنوط رياضية بلغ قياسها 15 بوصة.

ويبلغ سعر السيارة شيفروليه أوبترا داخل مبادرة احلال و تجديد المركبات في حال السداد النقدي بقيمة قدرها :

–  الفئة الأولى أوتوماتيك 185.310 جنيه.

 –  بينما يبلغ سعر الفئة كاملة التجهيزات بقيمة قدرها 193.276 جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى