موقع و مجلة بنوك و تمويل : المصرية للتأمين التكافلى تستهدف أقساطا بقيمة مليار جنيه Reviewed by Momizat on .   كتبت هناء شعبان تخطط شركة المصرية للتأمين التكافلى (ممتلكات ومسئوليات) لتحقيق مليار جنيه أقساطا مستهدفة خلال العام المالى الجارى (2021/2020) والمنتهى فى   كتبت هناء شعبان تخطط شركة المصرية للتأمين التكافلى (ممتلكات ومسئوليات) لتحقيق مليار جنيه أقساطا مستهدفة خلال العام المالى الجارى (2021/2020) والمنتهى فى Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » التأمين » موقع و مجلة بنوك و تمويل : المصرية للتأمين التكافلى تستهدف أقساطا بقيمة مليار جنيه

موقع و مجلة بنوك و تمويل:هشام عز العرب الناجح يرفع أيدة

موقع و مجلة بنوك و تمويل:هشام عز العرب الناجح يرفع أيدة

 

كتبت هنا شعبان

النجاح قمة لا يرتقي سلمها الا أصحاب الهمم العالية لأن همتهم تقدودهم إلى المواصلة  و أن تعثرث خطاهم

 

هشام عز العرب، أحد أهم  المصرفيين في مصر، والذي قاد البنك التجاري الدولي ليحتل مكانة مرموقة ليس في مصر فقط، ولكن على مستوى المؤسسات المالية العالمية.

 

"عز العرب" الذي يشغل منذ عام 2002، منصب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للبنك التجاري الدولي، وتحت قيادته، استطاع خلال تلك السنوات أن يرفع مكانة البنك في السوق المصرفية، كما شهدت تلك السنوات تنمية قيمة البنك الرأسمالية من 200 مليون دولار إلى 4 مليارات دولار، وتطويره من مقرض بالجملة إلى مؤسسة مالية ذات مكانة عالية كما هو عليه اليوم.

 

 

طبق هشام عز العرب إدارة للبنك التجاري الدولي  تعد نموذجا تطبيقيا لمفهوم "ريادة الأعمال"، وكيفية بناء مؤسسة تملك بداخلها مقومات النمو والمنافسة، وتتسم بأعلى درجات التطور الذي يمثل القاسم المشترك في كافة مؤسسات العالم المتقدم، كما أن النتائج المالية والاجتماعية لرئاسته للبنك التجاري الدولي، تمثل أبرز الأمثلة المعبرة عن كيفية نجاح "الإدارة" في تعظيم ثروة الملاك، الذي يمثل الهدف الرئيسي في الإدارة الحديثة للأعمال. كرمته مجلة BusinessToday العام الماضي كأحد أفضل الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد المصري، وحصد في 2016 جائزة يورومنى للتميز لـ"المساهمة المتميزة في قطاع الخدمات المالية في الشرق الأوسط"، ومن قبلها فاز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في مصر وإفريقيا، وهي جائزة تُمنح لأول مرة لمصري في القطاع المصرفي من مؤسسة إيميا فاينانس.

 

و تمثل ذلك فى  حصل البنك التجاري الدولي على عشرات الجوائز العالمية فى فترة تولية رئاسة البنك ، لعل من أبرزها جائزة «أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم» لعام 2018 من جلوبال فاينانس، وهو أول بنك في مصر والشرق الأوسط يتم اختياره لتلك الجائزة المرموقة عامين متتاليين».

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى