موقع و مجلة بنوك و تمويل: المنتدى الدولي للأمن السيبراني يجمع قادة العالم حضورياً في فبراير 2022 Reviewed by Momizat on .   خاص تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله-؛ سيعقد المنتدى الدولي للأمن السيبراني (GCF) 2022، يومي   خاص تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله-؛ سيعقد المنتدى الدولي للأمن السيبراني (GCF) 2022، يومي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أقتصاد خليجي » موقع و مجلة بنوك و تمويل: المنتدى الدولي للأمن السيبراني يجمع قادة العالم حضورياً في فبراير 2022

موقع و مجلة بنوك و تمويل : سبيد ميديكال إس إيه إي تحصل على التزام رأسمالي بقيمة 1.57 مليار جنيه مصري من جلوبال إميرجينج ماركتس (جي إي إم)

موقع و مجلة بنوك و تمويل : سبيد ميديكال إس إيه إي تحصل على التزام رأسمالي بقيمة 1.57 مليار جنيه مصري من جلوبال إميرجينج ماركتس (جي إي إم)

 

خاص

أعلنت اليوم شركة "سبيد ميديكال" (المدرجة في بورصة مصر تحت الرمز EGX: SPMD) عن حصولها على التزام رأسمالي بقيمة 1.57 مليار جنيه مصري من "جي إي إم جلوبال ييلد المحدودة إس سي إس" (GEM Global Yield LLC SCS)، (GGY)، وهي مجموعة للاستثمارات البديلة الخاصة تتخذ من لوكسمبورج مقرا لهاً.

بموجب الاتفاقية، ستتولى شركة "جي حي واي" (GGY) تزويد شركة "سبيد ميديكال" (SPMD) بتسهيلات للاكتتاب بالأسهم تصل إلى 1،570 مليون جنيه مصري لمدة 36 شهراً لاستخدامها حسب تقديرها، رهناً بالشروط المتفق عليها. تجدر الإشارة إلى أنه لن يكون لدى الشركة أي التزام بحد أدنى من السحب، وستكون مخولة لاستخدام هذه التسهيلات على أساس الحاجة طوال فترة الاتفاقية.

وقال السيد محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة "سبيد ميديكال" في معرض تعليقه: "يسرّنا الحصول على هذا التمويل الذي نعتبره تخفيفياً وأقل تكلفة، بحيث تتحكم الشركة بتوقيت كل عملية سحب وقيمتها. سيوفر التسهيل الجديد تمويلاً يمكن استخدامه لتنفيذ عمليات الاستحواذ، ودعم خططنا التوسعية القوية، وتمويل المشاريع الجديدة، فضلاً عن توحيد الالتزامات المصرفية الحالية. علاوة على ذلك، سيساهم هذا التسهيل بمساعدة الشركة على الحفاظ على نموها واستهلال عملية توزيع الأرباح النقدية على مساهميها في الوقت عينه، اعتباراً من العام المقبل."

لمحة عن "سبيد ميديكال إس إيه إي"

تعدّ "سبيد ميديكال إس إيه إي" (المعروفة بإسم: "سبيد ميديكال")، شركة مدرجة في البورصة المصرية منذ مارس 2019 تحت الرمز (EGX). تأسست "سبيد ميديكال" في ديسمبر عام 2015 وتتخذ من القاهرة في مصر مقراً لها، حيث توفر الخدمات إلى قطاع الرعاية الصحية. تدير "سبيد ميديكال" حالياً سلسلة واسعة النطاق من المختبرات الطبية في مصر تحت اسم "مختبرات سبيد" ("سبيد لاب"). كما تدير الشركة سلسلة من العيادات متعددة التخصصات تحت اسم "عيادات سبيد" ("سبيد كلينيك")، وأنشأت مستشفى يضم 140 سريراً شرقي القاهرة. وقد أعلنت "سبيد ميديكال" عن شراكات عدة تشمل مواقع للاختبار السريع للكشف عن فيروس "كوفيد-19" ومراكز التلقيح.

www.speedlabegypt.com

لمحة عن "جي إي إم"

تعتبر "جلوبال إميرجينج ماركتس" ("جي إي إم") مجموعة استثمارات بديلة تبلغ قيمتها 3.4 مليار دولار أمريكي مع مكاتب في باريس، ونيويورك، والباهاماس. وتقوم "جي إي إم" بإدارة مجموعة متنوعة من أدوات الاستثمار التي تركز على الأسواق الناشئة واستكملت أكثر من 480 صفقة في 70 دولة. وتتمتّع كلّ أداة استثمار بدرجة مختلفة من التحكم التشغيلي، والعائدات المعدلة المخاطر، ووضع السيولة. وتقوم مجموعة صناديق الاستثمار والأدوات الاستثمارية الخاصّة بـ"جي إي إم" بمنحها وشركائها فرصة: إتمام عمليات استحواذ على شركات ذات الرؤوس الأموال الصغيرة والمتوسطة من جانب مدرائها، والاستثمارات الخاصة في الأسهم العامة، واختيار الاستثمارات في مجال المشاريع. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.gemny.com .

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بنوك و تمويل جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بنوك و تمويل

الصعود لأعلى